موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في كأس العرب والقنوات الناقلة
لاعب منتخب مصر

خسر منتخب مصر في مباراة دور نصف نهائي بطولة كأس العرب والتي تقام في قطر خلال الفترة الحالية وذلك بهدف قاتل بنيران صديقة أمام منتخب تونس، مساء يوم الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب ٩٧٤ في قطر.

خسارة مصر

وبعد خسارته في دور نصف النهائي أمام منتخب تونس، أصبح المنتخب المصري على موعد مع مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، وذلك في مواجهة الفريق الخاسر من مواجهة دور نصف النهائي الأخرى التي ستقام بين منتخب قطر ومنتخب الجزائر.

وكان منتخب مصر خلال مباراته مع منتخب تونس، قد قدم مباراة متوازنة وكانت تشير النتيجة إلي التعادل السلبي، وخوض المنتخبين وقت إضافي لحسم النتيجة، لكن سكنت شباك محمد الشناوي كرة بنيران صديقة من رأس عمرو السولية، ليفوز منتخب تونس بهدف دون مقابل ويتأهل إلى المباراة النهائية.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

وتقام مباراة مصر مع الخاسر من مباراة قطر والجزائر، من أجل حسم المنتخب الحاصل على الميدالية البرونزية في البطولة العربية، وذلك يوم السبت المقبل الموافق، ١٨ ديسمبر، وذلك في الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهراً بتوقيت مكه المكرمه.

وفي نفس اليوم ستقام مباراة النهائي بين منتخب تونس والمنتخب الفائز من مباراة قطر والجزائر في الخامسة مساءاً، وذلك من أجل حسم المنتخب الفائز بلقب البطولة العربية في نسخة عام ٢٠٢١.

القنوات الناقلة

وكما جرت العادة في كافة مباريات بطولة كأس العرب فإن شبكة قنوات بين سبورت تخصص قنوات محددة من أجل بث مباريات البطولة عبر قناتي beIN sports HD 1 و beIN sports HD 2 ، وكذلك قناة الكأس الرياضية الأولى، ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب مصر المقبلة لتحديد المنتخب صاحب المركز الثالث في كأس العرب عبر قنوات بين سبورت والكأس القطرية.