موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم الخميس 16-12-2021
موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل

يحل فريق نيوكاسل يونايتد ضيفاً على نظيره ليفربول في مباراة قوية ومنتظرة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في ظل سعي الفريقين نحو تحقيق أفضل النتائج في منافسات بطولة الدوري.

مواجهة مرتقبة في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة ليفربول ونيوكاسل على ملعب أنفيلد، في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء يوم الخميس 16 ديسمبر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر مجموعة قنوات بين سبورتس القطرية، إذ تم تخصيص قناة beIN Sports 1 HD Premium لنقل أحداث مواجهة الريدز وضيفه بتعليق المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

ويدخل ليفربول تلك المباراة وعينه على تحقيق الانتصار من أجل مواصلة مطاردة مانشستر سيتي على قمة جدول ترتيب بطولة الدوري، إذ يحتل الأخير صدارة الدوري في الوقت الحالي برصيد 41 نقطة.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، ويسعى الريدز في المباراة أمام نيوكاسل لتلقيص فارق النقاط مع المتصدر من أجل حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

على الجانب الآخر يمني فريق نيوكاسل نفسه بتحقيق الفوز على ملعب ليفربول حتى يخرج الفريق من مرحلة النتائج السيئة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة، إذ يحتل نيوكاسل المركز قبل الأخير في جدول الدوري برصيد 10 نقاط فقط.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراته أمام نيوكاسل بتشكيل مكون من:

حرس المرمي: أليسون

الدفاع: روبيرتسون، فان دايك، ماتيب، أرنولد
الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا
الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح – دييجو جوتا

ورغم ذلك لن تكون المباراة سهلة على ليفربول في ظل طموحات نيوكاسل بالعودة إلى المدينة وبجوزته نقاط المباراة الثلاث.