موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم الخميس 16-12-2021
موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام

يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره توتنهام وذلك في موعد مرتقب إذ سيلعب الفريقان في مباراة الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء يوم الخميس المقبل، في مباراة قوية ومثيرة تنتظرها الجماهير العاشقة لمنافسات الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام

وتقام مباراة ليستر سيتي وتوتنهام مساء يوم الخميس المقبل 16 ديسمبر، على ملعب كينج باور معقل فريق ليستر سيتي، وذلك في التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، بمنافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل الفريقان تلك المباراة وعين كل منهما على تحقيق الفوز على نظيره في تلك المباراة القوية والمنتظرة، خاصة أن الفريقين يطمحان في التواجد في المراكز الأربعة الأولى بجدول الترتيب.

ويسعى ليستر سيتي خلال مباراة اليوم لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في الأونة الأخيرة بعدما عانى الفريق بعض الشيء من سوء النتائج ما أدى إلى تراجعه في جدول الترتيب.

إذ يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، خاصة بعد فوزه الساحق في الجولة الماضية على حساب فريق نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف دون مقابل.

على الجانب الآخر يدخل توتنهام تلك المباراة متأثراً بتفشي فيروس كورونا بين صفوف لاعبيه، فقد تم تأجيل مباراته الماضية أمام برايتون في الدوري، وكذلك مباراته مع رين الفرنسي في دوري المؤتمر الأوروبي.

ويتواجد توتنهام في الوقت الحالي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، ويطمح في تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة التقدم في جدول الترتيب.

يذكر أن مباراة ليستر سيتي وتوتنهام سيتم نقلها عبر شبكة قنوات بين سبورتس وبالتحديد قناة، beIN Sports 2 HD Premium.