موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم الخميس 16-12-2021
موعد مباراة تشيلسي وليدز موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون

يدخل نادي تشيلسي مباراة قوية أمام نظيره إيفرتون ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ ستكون تلك المباراة قوية للغاية في ظل طموح الفريقين في تحقيق الفوز من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون

ويأتي موعد مواجهة تشيلسي وإيفرتون في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكه المكرمه، على ملعب ستامفورد بريدج، مساء يوم الخميس الموافق 16 ديسمبر الجاري، في الجولة السابعة عشر من عمر منافسات البريميرليج.

وتعد تلك المباراة هامة للغاية في ظل طموح الفريقان في تحقيق الفوز، إذ يسعى نادي تشيلسي لتحقيق الفوز في تلك المباراة من أجل مواصلة مزاحمة مانشستر سيتي على صدارة بطولة الدوري.

ترتيب الفريقين

ويتواجد تشيلسي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 36 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن السيتي المتصدر، وفي حال الفوز في مباراة إيفرتون سيصبح الفارق نقطتين فقط.

على الجانب الآخر، يريد نادي إيفرتون تحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خاصة وأن الفريق يعاني من بعض النتائج السلبية هذا الموسم.

ويحتل إيفرتون المركز الرابع عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 18 نقطة، ويطمح الفريق الأزرق في تحقيق الفوز على تشيلسي من أجل مصالحة الجماهير والتقدم في جدول الترتيب.

ولن تكون المباراة سهلة على الفريقين، خاصة وأن الطموح لدى كل فريق قوي للغاية من أجل الخروج من تلك المباراة بمكاسب فنية ومعنوية.

القنوات الناقلة

يذكر أن مباراة تشيلسي وإيفرتون سيتم نقلها عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، التي تعد الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، إذ سيتم بث المباراة مباشرة عبر قناة “beIN Sports 3 HD Premium”.