كيروش يتحدث عن هزيمة منتخب مصر أمام تونس في كأس العرب
كيروش مدرب منتخب مصر

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن خسارة الفراعنة أمام منتخب تونس في مباراة دور نصف نهائي بطولة كأس العرب التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب ٩٧٤ في قطر.

خسارة منتخب مصر

ولعب منتخب مصر اليوم بكافة نجومه في مباراة تونس لكن لم يتمكن أي لاعب من تسجيل أهداف للفراعنة، وفي اللحظات الأخيرة سجل عمرو السولية قائد منتخب مصر في شباك الشناوي بالخطأ، ليعلن فوز منتخب تونس وتأهله إلى المباراة النهائية في انتظار الفائز من مباراة قطر والجزائر.

تصريحات كيروش

وقال كيروش خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب مباراة مصر وتونس، أن منتخب الفراعنة قدم مباراة جيدة، وأتيحت العديد من الفرص للاعبين لكن لم نستطيع التسجيل في شباك منتخب تونس.

وأضاف المدرب البرتغالي، أن الفريق الأكثر حظا تمكن من الفوز بالمباراة، مؤكدا على أن منتخب تونس فريق جيد ولديهم لاعبين جيدين، أتمنى لهم التوفيق في النهائي

وأشار كيروش إلى أن المنتخب التونسي لعب بطريقة معينة، لكن الفراعنة تعاملوا بشكل جيد مع تلك الطريقة، كن منتخب مصر لم يكن في يومه وخسر تلك المباراة.

وعن حكم مباراة مصر وتونس، قال كيروش أن احتساب ركلة جزاء لصالح منتخب تونس قبل التراجع عنها، أثر بشكل سلبي على معنويات اللاعبين، مؤكداً على شكره لتقنية الفيديو التي تدخلت وألغت قرار حكم المباراة.

هزيمة الفراعنة الأولى

يذكر أن هذه هي هزيمة منتخب مصر الأولى في عهد كارلوس كيروش والذي تولى منتخب مصر في تصفيات كأس العالم ونجح في الفوز أمام ليبيريا وليببا ذهاباً وإياباً، ثم التعادل مع انجولا والفوز على الجابون، ثم مباريات كأس العرب والفوز على لبنان والسودان والتعادل مع الجزائر والفوز على الأردن.