أول مران للزمالك بعد قرارات مرتضى منصور بتعيين مساعدي كارتيرون

واصل نادي الزمالك تدريباته بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك في ثاني أيام قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بتعيين مدربين مساعدين للمدير الفني بدون التنسيق معه وهو ما كشفه المدير الفني خلال تصريحات له.

قرارات مرتضى منصور

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد نشر فيديو مصور عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، يتضمن قرارات رسمية بتعيين بعض الأسماء في مراكز مختلفة في مناصب إدارية وتدريبية في قطاع الكرة بنادي الزمالك.

ومن بين قرارات مرتضى منصور تعيين مدحت عبدالهادي مدرباً عاماً في الجهاز الفني لمساعدة كارتيرون، وكذلك أمير عزمي مجاهد في منصب المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الذي بتولى تدريبه باتريس كارتيرون.

وحضر في مران الزمالك المدربين المساعدين لمشاركة كارتيرون في قيادة تدريب الزمالك لأول مرة منذ قرار مرتضى منصور بتعيينهم دون التنسيق مع المدير الفني حسبما أكد خلال تصريحات صحفية له عقب قرارات مجلس إدارة النادي.

أول تدريب للزمالك

وخاض الزمالك مرانه اليوم وتضمن بعض التدريبات الفنية والبدنية من أجل زيادة المعدل التدريبي للفريق قبل عودة منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

فقد قاد فيرناندو مدرب الأحمال في الجهاز الفني، تدريبات بدنية للاعبين الذين لم يشتركوا في مباراة الزمالك والرائد السعودي الودية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء في ملعب النادي في ميت عقبة.

كما خاض حراس المرمى الأساسيين والناشئين تدرييات قوية تحت قيادة مدرب حراس المرمى البرازيلي اوليفيرا، شهدت تدرييات متنوعة شارك فيها حراس المرمى جميعهم.

عودة الدوري

يذكر أن نادي الزمالك يستعد لمواجهة المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم ٢١ ديسمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري، وذلك حين تعود منافسات بطولة الدوري.