موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب اليوم الأربعاء 15-12-2021
كيروش مدرب منتخب مصر

تترقب الجماهير موعد مباراة مصر وتونس في إطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب إذ من المقرر أن تقام المباراة مساء يوم الأربعاء، على ملعب 974 في قطر المستضيفة لبطولة كأس العرب في الفترة الحالية.

موعد مباراة مصر وتونس

وتقام مباراة مصر وتونس في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأربعاء 15-12-2021 ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العرب على ملعب 974 في قطر.

وتأتي تلك المباراة بعد مشوار قوي للمنتخبين في منافسات بطولة كأس العرب، إذ تمكن منتخب مصر من التواجد على قمة المجموعة الرابعة بعد الفوز على منتخب السودان ومنتخب لبنان والتعادل مع منتخب الجزائر.

مشوار مصر وتونس

فيما تصدر منتخب تونس المجموعة الثانية بالفوز على منتخب موريتانيا ومنتخب الإمارات، فيما خسر من منتخب سوريا في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وفي دور ربع نهائي كأس العرب تمكن منتخب مصر من الفوز على نظيره الأردني وصيف المجموعة الثالثة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيما فاز منتخب تونس على منتخب عمان وصيف المجموعة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مصر وتونس عبر شبكة قنوات بين سبورت القطرية، وكذلك قناة الكأس الرياضية القطرية، فيما أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية حصولها على حقوق نقل المباراة.

ويدخل منتخبي مصر وتونس تلك المباراة وعينهما على تحقيق الفوز وليس غيره في تلك المباراة من أجل التأهل إلى نهائي بطولة كأس العرب، والتي تقام في نسخة تاريخية تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

ويستعد المتأهل من مباراة مصر وتونس، لملاقاة الفائز في مباراة نصف النهائي الأخرى بين الجزائر وقطر، بينما سيلعب الخاسران مباراة تحديد المركز الثالث في البطولة.