موعد مباراة كريستال بالاس وساوثامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 15-12-2021
موعد مباراة كريستال بالاس وساوثامبتون

تواصل الأندية الإنجليزية مشوارها في بطولة الدوري، وذلك بمواجهات قوية للغاية، إذ ستكون الجماهير على موعد مع مباراة متكافئة تقريباً بين نادي كريستال بالاس ونظيره ساوثامبتون، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة كريستال بالاس وساوثامبتون

وتقام مباراة كريستال بالاس مع ساوثامبتون في التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة مساء يوم الأربعاء الموافق 15-12-2021، وذلك على ملعب سيلهرسك بارك معقل نادي كريستال بالاس.

ويدخل نادي كريستال بالاس بقيادة المدرب الفرنسي باتريك فييرا تلك المباراة وعينه على حصد المباراة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موقف الفريقين

وفاز كريستال بالاس هذا الموسم في 4 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 5 مباريات، ليتواجد الفريق في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة.

على الجانب الآخر يدخل نادي ساوثامبتون تلك المباراة من أجل تعويض الهزيمة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية أمام نادي أرسنال بثلاثية نظيفة خاصة وأن الفريق خسر 3 مباراتين وتعادل في اثنين في آخر 5 مباريات له في بطولة الدوري.

وخاض ساوثامبتون حتى الآن 16 مباراة في منافسات الدوري الإنجليزي، فاز في 3 مباريات فقط، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 6 مباريات، ليجمع 16 نقطة، يتواجد بهم في المركز السادس عشر بجدول الترتيب.

القنوات الناقلة

وستقوم شبكة قنوات بين سبورت القطرية بنقل مباراة كريستال بالاس وساوثامبتون عبر قنواتها Bein Sport Premium.

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة للفريقين في ظل طموح كل فريق بين كريستال بالاس وساوثامبتون من الفوز في تلك المباراة من أجل مواصلة التقدم وحجز مقعداً آمناً في وسط جدول الدوري الإنجليزي، وعدم التعرض لخطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.