موعد مباراة بروسيا دورتموند وفورث في الدوري الألماني اليوم الاربعاء 15-12-2021
يدخل نادي بروسيا دورتموند مباراته مع فورث في موعد مرتقب ببطولة الدوري الألماني ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري، وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر الجاري.

يدخل نادي بروسيا دورتموند مباراة قوية مع فورث في موعد مرتقب ببطولة الدوري الألماني ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري، وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وفورث

وتقام مباراة بروسيا دورتموند وفورث في تمام التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأربعاء 15-12-2021، على ملعب سيجنال إدونا بارك معقل دورتموند.

وتقام تلك المباراة وسط طموح من فريق بروسيا دورتموند لتحقيق الانتصار لمواصلة الزحف نحو قمة بطولة الدوري ومنافسة فريق بايرن ميونخ متصدر جدول الترتيب.

موقف الفريقين

ولعب دورتموند حتى الآن 15 مباراة بمنافسات بطولة الدوري، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر 4 مباريات، ليجمع 31 نقطة في رصيده يتواجد بها في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر.

على الجانب الآخر يعد فريق فورث الأضعف حظاً في منافسات بطولة الدوري الألماني هذا الموسم، إذ يتواجد الفريق في قاع الترتيب، ويحقق نتائج سيئة للغاية.

ولعب فورث في بطولة الدوري 15 مباراة، ولم يحقق الفوز إلا في مباراة وحيدة، وتعادل في مباراة مثلها، وخسر الفريق 13 مباراة، ليجمع 4 نقاط فقط، تواجد بها في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب.

وتعد حظوظ بروسيا دورتموند هي الأفور للفوز بتلك المباراة نظراً للفارق في المستوى بين الفريق ومنافسه الذي يقبع في قاع الترتيب، خاصة وأن المباراة تقام على ملعب بروسيا دورتموند، كما تشير التوقعات بتحقيق دورتموند بفوز كبير في ظل النجوم الكبار المتواجدين بالفريق.

ومن المتوق أن يخوض دورتموند مباراة فورث بتشكيل مكون من، كوبل في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع شتوزل، ماتس هولمز، زاجادو، ومونييه، وفي خط الوسط إيمري تشان، ومحمود داوود، وفي الهجوم، بيلينجهام، وولف، ومارك رويس، وإيرلينج هالاند.