موعد مباراة برايتون وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 15-12-2021
موعد مباراة برايتون وولفرهامبتون

يستعد نادي برايتون لمواجهة قوية في بطولة الدوري الإنجليزي مع منافسه ولفرهامبتون وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري يوم الأربعاء المقبل، وسط ترقب من الجماهير لموعد تلك المباراة نظراً لما تمثله من أهمية لكل فريق.

موعد مباراة برايتون وولفرهامبتون

وتقام مباراة برايتون وولفرهامبتون في التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أميكس ستاديوم، معقل فريق برايتون، وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات بين سبورت القطرية بنقل مباراة برايتون وولفرهامبتون عبر قنواتها الخاصة بنقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

وتعد المباراة هامة للغاية بالنسبة للفريقين في ظل طموحهما في التواجد في مركز متقدم بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، في ذلك الموسم الذي يشهد منافسة صعبة بين كافة الأندية سواء في قمة جدول الدوري، أو في قاع الترتيب.

طموح الفريقين

فبالنسبة لنادي برايتون صاحب الملعب، والذي سيلعب المباراة وسط جماهيره، فإن تلك المباراة هامة للغاية من أجل العودة لطريق الانتصارات من جديد، نظراً لآن الفريق لم يحقق أي انتصار في المباريات الخمس الماضية.

وتعادل برايتون في 4 مباريات وخسر مباراة واحدة في آخر 5 مباريات لعبها الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، من الفوز في 4 مباريات، وتعادل 8 مباريات، وخسر 3 مباريات فقط.

أما فريق ولفرهامبتون فيدخل تلك المباراة في المركز التاسع، برصيد 21 نقطة، وكان الفريق قد خسر آخر مبارتين له في بطولة الدوري، وتعادل في مباراتين قبلهما، وكان انتصاره الأخير على حساب فريق وست هام بهدف نظيف قبل 4 جولات.

لذا يسعى فريق الذئاب لتحقيق الفوز في تلك المباراة من أجل العودة لطريق الانتصار مرة أخرى والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.