موعد مباراة أرسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 15-12-2021

يستضيف نادي أرسنال منافسه وست هام مساء يوم الأربعاء الموافق 15-12-2021 في المباراة التي تقام على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ تعد تلك المباراة واحدة من أبرز مواجهات الجولة في ظل المنافسة القوية في بطولة الدوري.

موعد مباراة أرسنال ووست هام

وتقام مباراة أرسنال ووست هام في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الأربعاء، على ملعب استاد الإمارات معقل أرسنال ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

ويدخل أرسنال تلك المباراة من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات بعدما فاز الفريق اللندني على ساوثامبتون في المباراة الماضية بثلاثية نظيفة، خاصة وأن أرسنال يسعى نحو التواجد في المربع الذهبي بنهاية هذا الموسم.

فيما يملك نادي وس هام يونايتد نفس الطموح بالتواجد وسط كبار بطولة الدوري هذا الموسم في ظل النتائج الكبيرة التي يحققها الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم.

ويحتل أرسنال المركز السادس في بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بينما يتواجد وست هام في المركز الرابع بجدول الترتيب، برصيد 28 نقطة.

القنوات الناقلة

وتعد شبكة قنوات بين سبورت هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي، فمن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

التشكيل المتوقع للفريقين

ومن المتوقع أن يخوض الجانرز المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: رامسديل

وفي الدفاع: تييرني – جابريل – تومياسو – وايت

أما خط الوسط : أوديجارد – تشاكا – بارتي

وفي خط الهجوم: لاكازيتا – مارتينيلي – ساكا

أما المطارق من المتوقع أن يكون تشكيلهم كالتالي:

حارس المرمى: لوكاس فابيانسكي

خط الدفاع: جونسون، كورت زوما، أنجيلو أوجبونا، آرون كريسويل

وفي الوسط: توماس سوتشيك، ديكلان راييس، جارود بوين

خط الهجوم: ميشيل أنطونيو، بابلو فورنالس، سعيد بن رحمة