مرتضى منصور يتحدى كارتيرون ويعلن أسماء مساعديه في الجهاز الفني
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن أسماء مساعدي المدير الفني باتريس كارتيرون مدرب الفريق الأول بالنادي، وذلك من خلال بيان رسمي نشره في فيديو مصور عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

قرارات مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور خلال حديثه، أن مجلس إدارة النادي قرر تعيين مدحت عبدالهادي في منصب المدرب العام بالجهاز الفني لنادي الزمالك، فيما تقرر تعيين أمير عزمي مجاهد في منصب المدرب المساعد.

وأشار رئيس الزمالك خلال حديثه إلى أن تلك القرارات تأتي في ظل حرص مجلس إدارة القلعة البيضاء على مساعدة المدير الفني باتريس كارتيرون ومساندته بكل السبل المتاحة من أجل النجاح مع الفريق.

مساعدي بارتيس كارتيرون

يذكر أن قرارات رئيس نادي الزمالك جاءت بدون تنسيق كامل مع المدير الفني باتريس كارتيرون، وذلك بحسب ما أشارت إليه تقارير صحفية، إذ أوضحت التقارير أن كارتيرون لم يستقر على أسماء مساعديه بعد في الجهاز الفني.

ولا يضم الجهاز الفني لنادي الزمالك مساعدين لباتريس كارتيرون منذ نهاية الموسم الماضي، إذ تقدم أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد ، من الجهاز الفني، ثم لحق به أسامة نبيه المدرب العام.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة صدام بين باتريس كارتيرون وإدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وذلك بسبب عدم موافقة المدير الفني على تعيين مساعدين له من جانب مجلس إدارة القلعة البيضاء.

تصريحات كارتيرون

وكان كارتيرون قد تحديث خلال تصريحات صحفية وقال أنه لا يعلم شيئاً عن تعيين في الجهاز الفني له، وأضاف أنه لم يتم إبلاغه بتعيين المدربين المساعدين.

وأكد كارتيرون خلال تصريحاته على أن رئيس الزمالك له الحق في اتخاذ أي قرار، مشيراً إلى أنه لم يتم اخطاره بالأمر، مشدداً على أن أهم شيء هو مصلحة نادي الزمالك.