مدرب منتخب مصر يعلن موقف المصابين من المشاركة أمام تونس
موعد مباراة مصر والأردن مدرب منتخب مصر

كشف كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر عن موقف مصابي المنتخب الوطني من المشاركة أمام منتخب تونس في مواجهة دور نصف النهائي ببطولة كأس العرب.

مباراة منتخب مصر وتونس

وتقام مباراة منتخب مصر وتونس في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة مساء يوم الأربعاء الموافق 15-12-2021 وذلك على ملعب 974 المخصص لمباريات كأس العرب، ضمن منافسات دور نصف نهائي البطولة.

ويعاني منتخب مصر من إصابات عديدة في صفوفه تعرض لها أبرز لاعبيه خلال مباريات البطولة بداية من دور المجموعات وكذلك في دور ربع نهائي البطولة.

فقد تعرض الثنائي أحمد حجازي وأيمن أشرف للإصابة في مواجهة الجزائر بدور المجموعات، فيما أصيب الثنائي حمدي فتحي ومحمد الشناوي خلال مباراة الأردن في دور ربع النهائي.

تصريحات مدرب منتخب مصر

وقال كيروش خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة، أن موقف اللاعبين المصابين من المشاركة في مباراة تونس سيتضح في المران الختامي لمنتخب مصر مساء يوم الثلاثاء.

مشيراً إلى أنه لن يقوم بالضغط على أي لاعب مصاب لكي يشارك في المباراة أمام تونس، ولن يشارك في تلك المواجهة سوى اللاعب السليم بنسبة 100%، أما غير ذلك فلن يشارك.

وأضاف، هذه ليست طريقتي في كرة القدم، ولن يشارك أي لاعب مصاب من المنتخب في مواجهة تونس، فصحة اللاعبين أولوية بالنسبة لي.

موقف مصابي الفراعنة

وأكد مدرب منتخب مصر على أن منتخبي الفراعنة ونسور قرطاج يمتلكون لاعبين مميزين، وجودة الفريقين الممتازة تبشر بمباراة مثيرة وهو الشيء الأهم بالنسبة للجماهير والكرة العربية.

وشدد كيروش على أن المنتخب المصري سيبذل كل جهده من أجل تحقيق الفوز في تلك المباراة والتأهل إلى المباراة النهائية.

يذكر أنه في حال غياب محمد الشناوي عن المشاركة في مواجهة تونس، سيكون الحارس البديل له هو محمد صحبي، كما من المتوقع أن يشارك مهند لاشين في وسط الملعب بدلاً من حمدي فتحي، وأحمد ياسين بدلاً من أحمد حجازي في خط الدفاع.