القنوات الناقلة لمواجهات نصف نهائي كأس العرب ومعلقي المباريات
القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي كأس العرب

تترقب الجماهير العربية مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس العرب، والقنوات الناقلة لها بشكل مجاني، إذ ستجمع المباريات بين منتخبات قوية في ذلك الدور، إذ سيلتقي منتخب تونس مع منتخب مصر، ويواجه منتخب قطر منتخب الجزائر.

مباريات نصف نهائي كأس العرب

وتقام مباراة مصر وتونس في ملعب 974 في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، يوم الأربعاء الموافق 15-12-2021، فيما ستقام مباراة قطر والجزائر على ملعب الثمامة، في تمام التاسعة مساءًا والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في اليوم ذاته.

وتعد شبكة قنوات بين سبورت القطرية هي الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العرب، وتخصص شبكة القنوات استديوهات تحليلية وتغطية خاصة لتلك المباريات.

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي كأس العرب

وبعد إقامة أول مباراة في بطولة كأس العرب، قررت إدارة شبكة قنوات بين سبورت، نقل مباريات كأس العرب وحتى نهاية البطولة، عبر قنواتها المفتوحة، وخصصت قناتين لنقل كافة الأمور المتعلقة بالبطولة.

وفيما يخوض مباراتي دور نصف النهائي، فإن مباراة منتخب مصر مع منتخب تونس، سيتم نقلها عبر قناتي Bein sports Hd 1 وقناة Bein Sports Hd 2 بتعليق المعلق الرياضي الجزائري رؤوف خليف.

كما ستقوم قناة الكأس الرياضية الأولى بنقل مباراة مصر وتونس، بشكل مجاني عبر القناة المفتوحة، إذ سيتولى التعليق على المباراة المعلق أحمد الطيب على القناة الصوتية الأولى، والمعلق هيكل الصغير على القناة الصوتية الثانية.

وأعلن شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية، نقل مباراة مصر وتونس بشكل مجاني عبر قناة On Time sport 1 ومن المتوقع أن يتولى المعلق مدحت شلبي التعليق على المباراة.

مباراة قطر والجزائر

أما مباراة قطر والجزائر، فسيتم نقلها عبر قناتي Bein sports Hd 1 وقناة Bein Sports Hd 2 بتعليق المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف، كما ستقوم قناة الكأس القطرية بنقل المباراة بتعليق كلاً من خليل البلوشي، وخالد الحدي.