استبعاد محمد صلاح من تشكيل أفضل اللاعبين في العالم
محمد صلاح

محمدمغاب المحترف المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر عن ترشيحات رابطة اللاعبين الدوليين لتشكيل أفضل اللاعبين في العالم عن عام ٢٠٢١ والذي سيتم الكشف عنه في حفل الفيفا لإعلان جوائز الأفضل The Best للعام الجاري.

غياب محمد صلاح عن ترشيحات الأفضل

فقد كشفت الرابطة عن أسماء اللاعبين المرشحين الذين سيتم اختيار من بينهم تشكيل أفضل فريق في العالم عن عةم ٢٠٢١، ولم يتواجد محمد صلاح في تلك القائمة رغم تألقه مع نادي ليفربول بقوة في العام الجاري، سواء في الموسم الماضي والموسم الجاري.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن قائمة فيفبرو لأفضل تشكيل في عام ٢٠٢١ في حفل الفيفا لاختيار الأفضل في العام المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك يوم ١٧ يناير المقبل، كما أن الفرعون المصري محمد صلاح مرشح لحصد لقب أفضل لاعب في العالم عن عام ٢٠٢١.

تشكيل الأفضل في العالم

وضمت القائمة المعلنة من رابطة اللاعبين الدوليين لتشكيل أفضل اللاعبين في العالم عن عام ٢٠٢١، تواجد أليسون حارس ليفربول، ودوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان وميندي حارس مرمى تشيلسي في حراسة المرمى.

وفي خط الدفاع يتواجد، جوردي ألبا وداني الفيس من برشلونة، وأرنولد من ليفربول، وديفيد ألابا من ريال مدريد، وروبن دياز من مانشستر سيتي، وبونوتشي من يوفنتوس.

أما في خط الوسط، بوسكيتس ودي يونج من برشلونة، كانتي وجورجينيو من تشيلسي، برونو فيرنانديز من مانشستر يونايتد، وكيفين دي بروين من مانشستر سيتي.

استبعاد نجم ليفربول

وفي خط الهجوم يتواجد، لوكاكو مهاجم تشيلسي، ونيمار ومبابي وميسي من باريس سان جيرمان، وكريم بنزيمه لاعب ريال مدريد، وكريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد، وليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ، وهالاند مهاجم بروسيا دورتموند.