أسعار الرامات في مصر 2021
أسعار الرامات في مصر 2021

تعمل الرامات على تسريع عمليات التحميل الخاصة بالمعلومات التي يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر، وإن كنا نرغب في الحصول على الرامات فإنه يوجد الكثير من الأنواع والسعات المختلفة، وبالتالي لابد من التعرف على أسعار الرامات في مصر 2021، حتى نساعد العديد من العملاء على الاستفادة من تلك الأسعار، وأن يقوم كل عميل باختيار سعر الرامات التي يرغب في شراؤها، كما يتوفر الكثير من أنواع الرامات التي تصلح لأجهزة الكمبيوتر العادي، وغيرها تصلح للاب توب، وبالتالي فإن كل نوع له العديد من السعات المختلفة التي تعمل على تسريع الجهاز.

أسعار الرامات في مصر 2021

  • أسعار رامات DDR4 ذاكرة 32 جيجا، ألوان، تابعة لشركة كورسير فرجانس 2×16 بمبلغ 6950 جنيه، كروشال 64 جيجا 2×32 DDR4، بمبلغ 6500 جنيه، ويوجد أنواع أخرى.
  • كل نوع يتم تحديد سعره حسب الشركة المصنعة له، وحسب المواصفات التي تحملها الرامات وبالتالي فإن في جميع الأنواع يمكن حصر أسعارها ما بين 325 جنيه ـ 6850 جنيه مصري.

معلومات هامة عن الرامات

  • ذاكرة الوصول العشوائي يطلق عليها إسم الرامات، وهي التي تعمل على تسريع الجهاز بشكل كبير، وتجعل الجهاز يستطيع تشغيل الألعاب الثقيلة والكثير من البرامج الثقيلة خاصة برامج الخاصة بالتصميمات.
  • وتتوفر بالعديد من الأحجام بداية من 2 جيجا وحتى 4 جيجا، وصولاً إلى 16 جيجا، ويوجد سعات أكثر من ذلك أيضاً، كما يمكن إضافة إثنين من أي نوع كإضافة للتسريع الجيد والمباشر.
  • ولقد سميت بهذا الإسم حيث يستطيع العميل الوصول إلى كل البيانات المخزنة على الجهاز بشكل سريع، وهي تعتبر من أهم القطع الموجودة في جهاز الحاسب الآلي، كما أنها تجعل أداء الجهاز أفضل وأسرع.