نجم الأهلي يدعم تونس قبل مواجهة مصر في كأس العرب
نجم الأهلي

ستكون الجماهير التونسية على موعد مع خبر سعيد قبل مواجهة منتخب مصر في بطولة كأس العرب، وذلك بعودة نجم الأهلي علي معلول إلى تشكيل منتخب تونس المتوقع في تلك المباراة الهامة.

مباراة مصر وتونس

وتقام مباراة منتخب مصر مع منتخب تونس، في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة يوم الأربعاء المقبل، على ملعب 974 في قطر، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العرب.

وتأهل منتخب تونس إلى دور نصف النهائي بعدما انتصر على منتخب عمان في مباراة ربع النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، فيما فاز منتخب مصر على منتخب الأردن بنتيجة 3-1 في الدور ذاته.

نجم الأهلي يعود لتدريبات تونس

وكشفت تقارير صحفية تونسية، أن المدير الفني لمنتخب تونس منذر الكبير تلقى خبر سعيد بعودة الظهير الأيسر علي معلول إلى تدريبات منتخب تونس قبل مواجهة منتخب مصر في نصف نهائي كأس العرب.

وذكرت الأنباء الواردة من معسكر المنتخب التونسي، أن علي معلول لاعب الأهلي يدعم قوة منتخب تونس قبل تلك المباراة الهامة في مواجهة منتخب الفراعنة، في نصف نهائي بطولة كأس العرب.

إصابة معلول

وكان علي معلول قد عانى من إصابة منعته من المشاركة في مباريات منتخب بلاده في دور المجموعات أمام منتخب سوريا والإمارات، وكذلك مواجهة منتخب عمان في دور ربع النهائي.

يذكر أن عودة علي معلول ستكمل صفوف منتخب تونس قبل مواجهة منتخب مصر، وذلك بعد عودة المصابين ياسين الشيخاوي وحمزة المثلوثي، الذين شاركوا في تدريبات ما قبل مواجهة عمان الماضية.

يذكر أن مباراة منتخب مصر مع منتخب تونس في نصف نهائي بطولة كأس العرب سيتم نقلها عبر شبكة قنوات بين سبورت، وكذلك قناة الكأس القطرية، وقناة أون تايم سبورت المصرية.