موعد مباراة نورويتش سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي يوم الثلاثاء 14-12-2021
موعد مباراة نورويتش سيتي

ستكون الجماهير على موعد مباراة بين نورويتش سيتي وأستون فيلا وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب كارو رود معقل نورويتش سيتي مساء يوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة نورويتش سيتي وأستون فيلا

وتقام مباراة نورويتش سيتي وأستون فيلا في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الثلاثاء الموافق 14 ديسمبر الجاري بمنافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل نورويتش سيتي تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز وليس غيره خاصة وأن الفريق خسر مباراة الجولة الماضية التي أقيمت على ملعبه ووسط جماهيره أمام مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل، ويسعى نورويتش لتحقيق الفوز لكي يهرب من منطقة قاع جدول الترتيب.

طموح الفريقين

ويتواجد نورويتش سيتي في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 10 نقاط فقط، إذ فاز الفريق الأصفر في مباراتين فقط، وتعادل في 4 مباريات، بينما خسر 10 مباريات، ولم يحقق الفريق الفوز منذ 4 مباريات، فقد خسر آخر مباراتين، وتعادل في مباراتين قبلهما.

وعلى الناحية الأخرى، تعد طموحات أستون فيلا بقيادة المدرب ستيفن جيرارد هي تحقيق الفوز على نورويتش سيتي رغم أن المباراة تقام خارج ملعب الفيلانز، فقد خسر الفريق مباراته الماضية التي أقيمت على ملعب أنفيلد أمام ليفربول بهدف نظيف.

ويحل أستون فيلا في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكن الفريق يطمح في أن يتواجد في مركز متقدم من أجل المشاركة في بطولة أوروبية كبرى في الموسم الجديد، تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد الذي تولى تدريب الفريق قبل شهر تقريباً.

واستطاع فريق أستون فيلا أن يجمع حتى الآن 19 نقطة فقط، فقد فاز في 6 مباريات، وتعادل في مباراة، لكنه خسر 9 مباريات حتى الآن في 16 جولة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الوحيد للبطولة في الوطن العربي، إذ ستكون قناة عبر قناة  bein sports premium 3 هي القناة الناقلة لمباراة نورويتش سيتي وأستون فيلا.