موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي يوم الثلاثاء 14-12-2021
موعد مباراة مانشستر يونايتد

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على فريق برينتفورد الصاعد هذا الموسم لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في موعد مرتقب بمنافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة البريميرليج، في مباراة قوية ومثيرة ببطولة الدوري.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

وتقام تلك المباراة الهامة بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد في التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب برينتفورد كوميونتي ستاديوم، مساء يوم الثلاثاء الموافق 14 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر البطولة.

القنوات الناقلة

وتعد شبكة قنوات بين سبورت القطرية هي الناقل الحصري الوحيد لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط والوطن العربي، إذ من المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر يونايتد مع برينتفورد عبر قناة bein sports premium 2.

ويدخل مانشستر يونايتد تلك المباراة وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويطمح في التواجد في المربع الذهبي هذا الموسم من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

طموح مانشستر يونايتد

فقد جمع مانشستر يونايتد 27 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة وحيدة عن وست هام رابع الترتيب، فقد فاز اليونايتد في ثماني مباريات، وتعادل في ثلاثة، وخسر 5 مباريات، ويمني الفريق نفسه بتحقيق الانتصار التاسع له هذا الموسم حين يواجه برينتفورد في بطولة الدوري مساء يوم الثلاثاء.

على الجانب الأخر، يسعى برينتفورد مستضيف المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جماهيره من أجل تعزيز موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الأول له في بطولة الدوري.

ويحتل برينتفورد المركز العاشر بجدول الترتيب، بالفوز في 5 مباريات، والتعادل في 5 مباريات أخرى، بينما خسر 6 مباريات، ليجمع الفريق 20 نقطة، ويطمح في تحقيق الفوز أو التعادل على الأقل في ملعبه ووسط جماهيره.