موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء 14-12-2021
موعد مباراة مانشستر سيتي

يستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة قوية حين يستضيف منافسه ليدز يونايتد وذلك في موعد مرتقب ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ تقام المباراة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد

ويحل ليدز يونايتد ضيفاً على مانشستر سيتي مساء يوم الثلاثاء الموافق 14 ديسمبر الجاري، في ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي، في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، بمنافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتي تلك المباراة من أجل الحفاظ على صدارة بطولة الدوري الإنجليزي، إذ يملك السيتي 38 نقطة، في قمة جدول الترتيب، بعدما حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين، وخسر مثلهما.

أما ليدز يونايتد فيتواجد في مركز متأخر نوعاً ما مقارنة بنتائج الفريق في الموسم الماضي، إذ يحل ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 16 نقطة فقط.

وتمكن ليدز يونايتد من الفوز في 3 مباريات فقط، وتعادل في 7 مباريات وخسر 6 مباريات، وكان الفريق قد خسر المباراة الماضية أمام تشيلسي صاحب المركز الثاني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة

وعن نقل المباراة تلفزيونياً كشفت مجموعة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي عن القناة الناقلة بشكل حصري لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد، مساء الثلاثاء، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة  bein sports premium 1.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر سيتي تلك المباراة بتشكيل قوي يضم كافة نجوم الفريق من أجل حسم المباراة مبكراً، فمن المتوقع أن يدفع جوارديولا بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: إيدرسون
خط الدفاع: آكي – دياز – لابورتا – والكر
خط الوسط: جوندوجان – رودري – بيرناردو سيلفا
خط الهجوم: ستيرلينج – جريليتش- جابريال خيسوس