موعد مباراة بايرن ميونيخ وشتوتجارت في الدوري الألماني اليوم الثلاثاء 14-12-2021

يواصل نادي بايرن ميونيخ في بطولة الدوري الألماني حين يلتقي في موعد مرتقب مع نادي شتوتجارت ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري الألماني، إذ يخطط الفريق البافاري لمواصلة تحقيق الانتصارات لكي يحصد لقب بطولة الدوري كعادته في المواسم الماضية.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وشتوتجارت

وتقام مباراة بايرن ميونيخ وشتوتجارت في السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكه المكرمه ضمن منافسات الجولة السادسة عشر بمنافسات الدوري الألماني، على ملعب مرسيدس بينز أرينا، مساء يوم الثلاثاء الموافق 14 ديسمبر الجاري.

طموح بايرن ميونيخ

ويدخل بايرن ميونيخ تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز في تلك المباراة من أجل الحفاظ على صدارة بطولة الدوري الألماني، إذ يسعى الفريق البافاري لحصد لقب الدوري مبكراً، كما جرت العادة في المواسم الأخيرة.

وكان بايرن ميونخ قد حقق فوزاً صعباً في الجولة على منافسه ماينز، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وبشكل عام خاض بايرن ميونيخ ١٥ مباراة، حقق الفوز في ١٢ مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر مباراة واحدة.

ويتواجد بايرن ميونخ في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد ٣٧ نقطة، بفارق ٦ نقاط عن بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد شتوتجارت في المركز الخامس عشر برصيد ١٧ نقطة.

هدف شتوتجارت

ويبحث شتوتجارت عن تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي ستقام على ملعبه ووسط جماهيره من أجل مواصلة طموح الفريق في التواجد في منطقة وسط الجدول والبعد عن منطقة الخطر، والهروب من خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية.

لذا من المتوقع أن تشهد المباراة منافسة شرسة بين الفريقين بسبب رغبة كل فريق القوية في حصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل تحقيق طموح الفريق في دوري هذا الموسم.