لاعب منتخب مصر يقترب من الدوري السعودي بعد تألقه في كأس العرب
لاعب منتخب مصر

يقترب لاعب منتخب مصر الأول من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد تألقه في منافسات بطولة كأس العرب ووصول الفراعنة لدور نصف النهائي، والذي سيواجه خلاله منتخب تونس يوم الأربعاء المقبل.

تألق لاعب منتخب مصر

ووصل منتخب مصر إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على منتخب الأردن في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بعدما حل الفراعنة في المركز الأول بدور المجموعات.

ففي دور المجموعات تمكن منتخب مصر من الفوز على منتخب السودان، ومنتخب لبنان، وتعادل في مباراة قوية للغاية مع منتخب الجزائر، وشهدت مباريات منتخب مصر تألق العديد من اللاعبين.

نادي سعودي يريد نجم الفراعنة

وذكرت تقارير صحفية سعودية أن نادي الإتفاق السعودي يراقب العديد من اللاعبين المتألقين في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، ووصلت منافساتها إلى دور نصف النهائي.

ويعد اللاعب الشاب حسين فيصل لاعب نادي سموحة الحالي والزمالك السابق أحد اللاعبين الذين يراقبهم نادي الاتفاق السعودي من أجل التعاقد معهم في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويخطط نادي الاتفاق السعودي لضم لاعبين مميزين من المتألقين مع المنتخبات العربية في كأس العرب من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين على المستوى الدولي.

تألق حسين فيصل

وتألق حسين فيصل رفقة منتخب مصر في بطولة كأس العرب، وسجل اللاعب هدفاً في مرمى السودان، ويعد أحد أبرز نجوم الفراعنة في البطولة الحالية.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة تونس في نصف نهائي كأس العرب يوم الأربعاء المقبل، وذلك في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب 974 في قطر.

ومن المتوقع أن يكون حسين فيصل أحد نجوم منتخب مصر في التشكيل المتوقع لمواجهة تونس في مواجهة دور نصف النهائي، وذلك في أحد مراكز خط الهجوم، رفقة محمد شريف ومروان حمدي.