برشلونة يواجه قرعة نارية في دور الملحق ببطولة الدوري الأوروبي
برشلونة

أسفرت قرعة بطولة الدوري الأوروبي عن مواجهة نارية لنادي برشلونة الإسباني والذي يشارك في ملحق البطولة بعد تواجده في المركز الثالث في دوري أبطال أوروبا خلف بايرن ميونخ المتصدر، وبنفيكا صاحب المركز الثاني.

قرعة الدوري الأوروبي

وتقام قرعة دور الملحق في بطولة الدوري الأوروبي، بين الأندية أصحاب المركز الثاني في مجموعات الدوري الأوروبي، والأندية أصحاب المركز الثالث في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وينتج عن ذلك الدور، 8 أندية تتأهل إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي، من أجل مواجهة الأندية التي تواجدت في المراكز الأولى في دور مجموعات البطولة الثانية في القوة خلف بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتواجد من بطولة الدوري الأوربي، أندية نابولي، وريال سوسيداد، ورينجرز، وأولمبياكوس، ولاتسيو، وريال بيتيس، ودينامو زغرب، وبراجا، أما أندية دوري الأبطال فيشارك، برشلونة وإشبيلية، وبوروسيا دورتموند، ولايبزيج، وبورتو، وشيريف، وأتلانتا، وزينيت.

مواجهة نارية لبرشلونة

وأقيمت قرعة دور الملحق في بطولة الدوري الأوروبي، اليوم، في مقر الاتحاد الأوروبي في مدينة نيون السويسرية، وشهدت القرعة مواجهات نارية خاصة لنادي برشلونة.

وجاءت القرعة كالتالي: سيواجه برشلونة نادي نابولي الإيطالي، وإشبيلية مع دينامو زغرب الكرواتي، وأتلانتا مع أولمبياكوس اليوناني، ولايبزيج مع ريال سوسيداد.

كما سيخوض ريال بيتيس مواجهة مع زينيت الروسي، ويواجه بوروسيا دورتموند فريق رينجرز الأسكتلندي، وشيريف المولدوفي مع براجا البرتغالي، ولاتسيو مع بورتو.

موعد المباريات والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباريات دور الملحق في الدوري الأوروبي، بنظام خروج المغلوب، بمبارتين ذهاب وإياب، إذ ستقام مباراة الذهاب يوم 17 فبراير من العام المقبل، وتقام مباراة الإياب بعدها بأسبوع وبالتحديد يوم 24 فبراير.

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات بين سبورت القطرية بنقل منافسات دور الملحق في بطولة الدوري الأوروبي عبر قنوات الشبكة bein sports premium.