الشناوي يغيب عن تدريبات منتخب مصر قبل مواجهة تونس في كأس العرب

يكثف منتخب مصر استعدادته لخوض مباراة منتخب تونس في دور نصف نهائي كأس العرب وسط غموض حول موقف محمد الشناوي، والذي قد يغيب عن المباراة التي تجمع بين المنتخبين مساء يوم الأربعاء المقبل في مباراة متوقع أن تكون قوية للغاية بين المنتخبين.

مباراة مصر وتونس

وتقام مباراة منتخب مصر مع منتخب تونس في دور نصف نهائي كأس العرب في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكه المكرمه، مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق ١٥ ديسمبر، على ملعب ٩٧٤ في قطر.

الشناوي يغيب عن التدريبات

وشهد تدريبات منتخب مصر اليوم عدم مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة متأثرا بالإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب مصر أمام الأردن في دور ربع النهائي، وذكر طبيب منتخب مصر أن إصابة الشناوي عبارة عن إجهاد في العضلة الخلفية.

ولم يشارك الشناوي في مران منتخب مصر اليوم، واكتفى بجري خفيف حول الملعب، وذلك نظراً لمعاناته من الإصابة، وأشارت تقارير إلى أن الشناوي قد لا يتواجد رفقة منتخب مصر في مواجهة تونس.

حارس مرمى الفراعنة في مباراة تونس

ويتواجد في قائمة منتخب مصر الحارسين الشباب، محمد صبحي حارس مرمى نادي فاركو، ومحمود جاد حارس مرمى نادي إنبي، ومن المتوقع أن يدفع كيروش بمحمد صبحي في حراسة المرمى بدلاً من الشناوي في حال عدم شفاؤه من الإصابة قبل مواجهة تونس.

وفي الوقت نفسه، واصل الثنائي حمدي فتحي وأحمد حجازي تدريباتهم الاستشفائية في تدريب منتخب مصر اليوم، من أجل تعزيز فرص لحاقهما بمباراة تونس المقبلة، وذلك في ظل الإصابة التي تعرض لها الثنائى في المباريات الماضية.

يذكر أنه من المتوقع أن تشهد مباراة مصر وتونس ضمن منافسات نصف النهائي، منافسة شرسة بين الفريقين، نظرا لطموح كل منتخب في التواجد في نهائي بطولة كأس العرب.