موعد مباراة روما وسبيزيا في الدوري الإيطالي اليوم الاثنين 13-12-2021
موعد مباراة روما وسبيزيا في الدوري الإيطالي اليوم الاثنين 13-12-2021

ستكون الجماهير على موعد مع مباراة روما وسبيزيا في إطار مواجهات بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر، وسط طموحات كبير من جانب فريق العاصمة روما لتحقيق الانتصار على ضيفهم سبيزيا.

موعد مباراة روما وسبيزيا

وتقام مباراة روما وسبيزيا في تمام العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، إذ تقام المباراة مساء يوم الاثنين الموافق 13-12-2021، وذلك على ملعب الألومبيكو معقل نادي روما، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي سيريا آ.

القنوات الناقلة

ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي في الموسم الجاري، لتقوم رابطة الدوري الإيطالي ببث مباريات البطولة من خلال قناة الرابطة على موقع اليوتيوب، وهي التي ستشهد نقل مباراة روما وسبيزيا.

ويدخل روما تلك المباراة وعينه على تحقيق الانتصار وليس غيره وذلك لأسباب عديدة، أبرزها أن الفريق لم يحقق الانتصار في آخر مباراتين له في الدوري الإيطالي فقد خسر أمام بولونيا بهدف نظيف، ثم أمام إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

فيما ستشكل الجماهير ضغطاً كبيراً على فريق روما ومدربهم جوزيه مورينيو من أجل تحقيق الفوز في مباراة يوم الاثنين أمام سبيزيا، خاصة وأن المباراة تقام على ملعبهم ووسط جماهيرهم وليس هناك أي فرصة سوى تحقيق الفوز.

تشكيل روما المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض روما مباراته أمام سبيزيا بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: باتريسيو

وفي خط الدفاع: سمولينج، إيبانز، كومبولا، كريستانتي

أما خط الوسط: مانشيني، فيرتوت، فينا، مخيتاريان

وفي الهجوم: زانيولو، شوموردوف

ويحتل فريق روما المركز السابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، بينما يحتل فريق سبيزيا المركز السابع عشر بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة.