منتخب مصر يعلن موقف المصابين قبل مواجهة تونس في كأس العرب
منتخب مصر

يخوض منتخب مصر مباراة دور نصف النهائي أمام منتخب تونس في بطولة كأس العرب، وذلك بعد تخطي الفراعنة لعقبة منتخب الأردن في مواجهة دور ربع النهائي، وتخطي منتخب تونس منتخب عمان في الدور ذاته.

مباراة منتخب مصر

وتمكن منتخب مصر من الفوز على منتخب الأردن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة دور ربع النهائي، لكن تلك المباراة شهدت عدة إصابات في صفوف المنتخب ما يهدد منتخب الفراعنة قبل مواجهة تونس في دور نصف النهائي.

موعد مباراة مصر وتونس

ويلتقي منتخب الفراعنة مع منتخب تونس، في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء المقبل وذلك ضمن دور نصف نهائي بطولة كأس العرب، وسيضمن الفوز لمصر التواجد في المباراة النهائية لبطولة كأس العرب.

وكشف طبيب المنتخب الوطني عن الإصابات التي ضربت الفريق في صفوف اللاعبين، خاصة ممن شاركوا في مباراة الأردن في دور ربع النهائي، وكذلك موقف اللاعبين الذين يخضعون للعلاج في الوقت الحالي ممن أصيبوا في مباراة الجزائر.

إصابات منتخب مصر

وأسفرت الفحوصات التي أجيت للاعبي المنتخب، عن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة بإصابة بالإجهاد على مستوى العضلة الخلفية، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها حمدي فتحي لاعب خط وسط منتخب الفراعنة.

وكان حمدي فتحي قد غادر مباراة الأردن مصاباً وحل بدلاً منه مهند لاشين في خط الوسط، لكن الشناوي استكمل المباراة رغم سقوطه وتلقيه العلاج في المباراة.

وقال محمد أبوالعلا طبيب المنتخب، أن الشناوي وحمدي فتحي بدأوا في تنفيذ برنامج علاجي من أجل معرفة موقفهما من المشاركة في مباراة تونس.

فيما يواصل الثنائي أحمد حجازي برنامجه العلاجي إذ يعاني اللاعب من الإصابة منذ مباراة الجزائر، وكذلك أيمن أشرف الذي يعاني من إصابة قوية على مستوى الركبة.