منتخب تونس يطالب بالمساواة مع مصر قبل مواجهة نصف النهائي
منتخب تونس

يستعد منتخب تونس لمواجهة قوية وحاسمة أمام منتخب مصر في دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، والتي تقام يوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر الجاري، بعدما نجحا المنتخبات في العبور من دور ربع النهائي.

مباراة مصر وتونس

وفاز منتخب تونس متصدر المجموعة الثانية على منتخب عمان وصيف المجموعة الأولى، بهدفين مقابل هدف واحد، أما منتخب مصر متصدر المجموعة الرابعة قد فاز على منتخب الأردن وصيف المجموعة الثالثة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

وتقام مباراة تونس مع مصر في دور نصف نهائي كأس العرب، يوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، إذ ستقام المباراة على ملعب 974.

منتخب تونس يطالب بالمساواة

وطالب الاتحاد التونسي خلال بيان رسمي له من اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب والجهات المتخصصة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، بتخصيص نصف عدد التذاكر المتاحة لمباراة نصف النهائي بين مصر وتونس للجماهير التونسية.

وقال بيان الاتحاد التونسي لكرة القدم أن الجماهير التونسية ساهمت بكل قوة في نجاح بطولة كأس العرب والتي تقام لأول مرة تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

زيادة تذاكر نسور قرطاج

ويكثف الاتحاد التونسي جهوده في الفترة الحالية بالتعاون مع مجلس الجالية التونسية في قطر، وكذلك الجهات المسؤولة عن تنظيم البطولة، من أجل زيادة عدد التذاكر المخصصة لجماهير المنتخب التونسي، من أجل ضمان تواجد أكبر عدد من الجماهير في دعم منتخب نسور قرطاج أمام منتخب مصر.

يذكر أن منتخب تونس، تمكن من الفوز على موريتانيا والإمارات في دور المجموعات ثم منتخب عمان في دور ربع النهائي، بينما فاز منتخب مصر على السودان ولبنان وتعادل مع الجزائر، قبل الفوز على الأردن في ربع نهائي البطولة.