مرتضى منصور يرد على مفاوضات إدارة الزمالك مع فرجاني ساسي
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقف الإدارة من المفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق ولاعب نادي الدحيل القطري الحالي، من أجل العودة لصفوف القلعة البيضاء من جديد.

مفاوضات الزمالك مع ساسي

وكشفت تقارير صحفية تونسية أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات جادة مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري من أجل العودة لصفوف الفريق من جديد في الفترة المقبلة.

وكان ساسي قد رحل عن صفوف الزمالك بنهاية عقده السابق، في نهاية الموسم الماضي، لينضم بشكل حر إلى نادي الدحيل القطري، بعدما فشلت إدارة الزمالك المؤقتة في إقناع اللاعب بالتجديد.

تصريحات مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات صحفية إن الإدارة الحالية عادت إلى النادي منذ 10 أيام فقط، وهناك الكثير من الملفات الجاري العمل عليها في الوقت الحالي منذ عودة مجلس الإدارة.

وتابع، أن نادي الزمالك موقوف من التعاقد مع أي لاعب في القترة الحالية، وأنه يرجى العمل بشكل جاد من جانب أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة من أجل الوقوف على مستجدات الأمور.

وأكد رئيس نادي الزمالك على أنه لا يستطيع حسم أمر المفاوضات مع فرجاني ساسي في الوقت الحالي، نظراً لأن مجلس الإدارة الحالي قد عاد لتولي مسؤولية النادي منذ فترة قصيرة.

مشوار ساسي مع الزمالك

ولعب فرجاني ساسي بقميص نادي الزمالك 3 مواسم قبل أن يرحل إلى الدخيل القطري، وساهم ساسي في تتويج الفريق الأبيض بعدة بطولات من بينها الكونفيدرالية الإفريقية وكأس مصر والسوبر المصري والسوبر الإفريقي، كما شارك في الموسم الذي حققه في الزمالك بطولة الدوري قبل رحيله.

يذكر أن بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى إقتراب عودة ساسي إلى الزمالك في الموسم المقبل، وذلك في ظل العلاقة الجيدة بين اللاعب ومجلس الإدارة الحالي.