قناة مصرية تعلن نقل مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب
لاعب منتخب مصر

سيكون منتخب مصر على موعد مع مباراة قوية للغاية في دور نصف نهائي بطولة كأس العرب، وذلك أمام منتخب تونس مساء يوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر الجاري، بعدما نجح الفريقان في عبور دور ربع نهائي بطولة كأس العرب.

موعد مباراة مصر وتونس

وتقام مباراة مصر وتونس في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة مساء يوم الأربعاء الموافق 15-12-2021 وذلك على ملعب 974 المخصص لمباريات كأس العرب، ضمن منافسات دور نصف نهائي البطولة.

وتعد شبكة قنوات بين سبورت القطرية هي الناقل الحصري لمباريات كأس العرب منذ بدايتها، بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس القطرية، ولم تقوم أي شبكة أخرى بنقل مباريات كأس العرب حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

لكن في الساعات القليلة الماضية اعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية حصولها على حقوق نقل مباراة مصر وتونس والتي ستقام مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الخامسة مساءاً.

ومن المتوقع أن يتم نقل مباراة الفراعنة مع نسور قرطاج عبر قناة On Time Sports HD 1 ولكن لم تحدد شبكة القنوات المعلق الذي سيتولى التعليق على المباراة، ومن المتوقع أن يكون هناك معلقين عبر القناة الصوتية الأولى، والقناة الصوتية الثانية.

وهناك الكثير من المعلقين في شبكة قنوات أون تايم سبورتس المرشحين للتعليق على تلك المباراة من بينهم، الإعلامي أحمد شوبير، والإعلامي مدحت شلبي، كما هناك المعلقين حاتم بطيشة، وبلال علام، وأيمن الكاشف، ومحمد الكواليني.

تردد قناة أون تايم سبورتس

يذكر أن شبكة قنوات أون تايم سبورتس تبث قنواتها عبر القمر الصناعي نايل سات، على التردد .. 11861 رأسي، بمعدل الترميز 27500.

يذكر أن منتخب مصر قد تأهل إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على منتخب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تأهل منتخب تونس إلى الدور ذاته بعد الفوز على منتخب عمان بهدفين مقابل هدف.