رسمياً| مواعيد مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس العرب
عمرو السولية

تترقب الجماهير مواعيد مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس العرب والتي ستشهد مواجهات قوية للغاية في تلك البطولة التي تشهد منافسة قوية بين المنتخبات العربية، بداية من دور مجموعات البطولة مروراً بدور ربع نهائي كأس العرب.

نتائج مباريات ربع النهائي

وتأهلت منتخبات قطر وتونس والجزائر ومصر إلى دور نصف النهائي، بعد خوض مباريات قوية في دور ربع نهائي بطولة كأس العرب، بعدما قدمت مستويات كبيرة في مباريات دور المجموعات.

وفي أول مباريات دور ربع نهائي كأس العرب تمكن منتخب تونس من إلحاق الهزيمة بمنتخب عمان بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ليعلن عن تأهله بشكل رسمي إلى أول مباريات دور نصف النهائي.

وفي ثاني مباريات دور ربع النهائي استطاع منتخب قطر مستضيف البطولة، من تحقيق فوز كبير على منتخب الإمارات بخمسة أهداف مقابل لاشيء، ليعلن عن تواجده في مباراة دور نصف النهائي.

مباريات قوية

وفي مباراة ماراثونية تمكن منتخب مصر من عبور عقبة منتخب الأردن بالفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بعد وصول المباراة إلى الوقت الإضافي، ليضرب منتخب الفراعنة موعداً مع منتخب تونس في دور نصف النهائي.

وفي ختام مباريات دور ربع النهائي في بطولة كأس العرب، تمكن منتخب الجزائر من الفوز على نظيره المغربي بعد مباراة كبيرة جمعت الفريقين ووصلت نتيجتها إلى هدفين لكل فريق، وانتهت بتفوق محاربي الصحراء بركلات الترجيح.

مباريات دور نصف نهائي كأس العرب

وبالتالي فإن منتخب مصر سيلاقي منتخب تونس في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء المقبل، فيما ستقام مباراة قطر والجزائر في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكه المكرمه.

مباريات نصف النهائي

وستكون مواجهات دور نصف النهائي قوية للغاية في ظل طموح المنتخبات الأربعة في التأهل إلى المباراة النهائية، إذ سيتأهل الفائزين إلى المباراة النهائية، بينما سيلعب الخاسرين في مباراة تحديد المركز الثالث.