تغييرات بالجملة في تشكيل منتخب مصر أمام تونس في كأس العرب

 تنتظر الجماهير العربية المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره منتخب تونس وذلك التي ستجمع بينهما يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العرب، إذ ستكون تلك المباراة هامة للغاية في ظل المستويات الكبيرة التي قدمها المنتخبان في كأس العرب حتى الآن.

مباراة منتخب مصر مع منتخب تونس

وتقام مباراة منتخب مصر مع منتخب تونس على ملعب 974 في خطر الذي يستعد لاستضافة مباريات كأس العالم في العام المقبل، إذ ستقام تلك المباراة في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء المقبل 15 ديسمبر الجاري، في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وخاض منتخب الفراعنة مباراة دور ربع النهائي أمام منتخب الأردن واستطاع فيها أن يحقق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على الرغم من تأخر منتخب الفراعنة في المباراة بهدف نظيف، على الجانب الآخر تمكن منتخب تونس من تخطي منتخب عمان في الدور ذاته بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

إصابات الفراعنة

وعلى الرغم من الفوز في تلك المباراة فإن منتخب الفراعنة تعرض لبعض الخسائر في تلك المباراة كانت على مستوى إصابات بعض اللاعبين، إذ خرج حمدي فتحي مصاباً وحل بدلاً منه مهند لاشين، وكشف طبيب منتخب مصر عن إصابة فتحي بإجهاد في العضلة الخلفية، كما تعرض حارس المرمى محمد الشناوي للإصابة نفسها، فيما يعاني الثنائي أيمن أشرف وأحمد حجازي من الإصابة منذ مباراة الجزائر في دور المجموعات.

تغييرات في تشكيل منتخب مصر

وبسبب تلك الإصابات من المتوقع أن يكون هناك تغييرات بالجملة في تشكيل منتخب مصر أمام تونس، فقد يشارك محمد صبحي في حراسة المرمى، فيما سيعود أكرم توفيق للمشاركة في مركز الظهير الأيمن وقد يشارك في وسط الملعب بدلاً من حمدي فتحي.

وقد يغير كيروش في خط الهجوم، بمشاركة أفشة ومحمد شريف، ومروان حمدي وأحمد سيد زيزو، مع إمكانية الدفاع بمصطفى فتحي بدلاً من مروان حمدي، مع مشاركة محمد شريف كمهاجم صريح منذ البداية.