القنوات الناقلة لمباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب
منتخب قطر

ستكون الجماهير العربية على موعد منتظر مع مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي بطولة كأس العرب، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب الثمامة، في واحدة من أقوى مباريات البطولة، وتترقب الجماهير القنوات الناقلة للمباراة.

مباراة قطر والجزائر

وتقام مباراة قطر والجزائر في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب الثمامة، مساء يوم الأربعاء الموافق 15-12-2021، وذلك في إطار مواجهات دور نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

مشوار المنتخبين

وقدم منتخبي قطر والجزائر مواجهات قوية في البطولة حتى الآن، ففي دور المجموعات تمكن المنتخب القطري من تحقيق الفوز على منتخبات عمان، والبحرين، والعراق.

وفي دور ربع النهائي لعب منتخب قطر بصفته متصدر المجموعة الأولى مع منتخب الإمارات وصيف المجموعة الثانية، وانتصر عليه بنتيجة كبيرة، إذ سجل المنتخب القطري 5 أهداف دون مقابل في مرمى الإمارات.

والأمر لم يختلف كثيراً بالنسبة لمنتخب الجزائر، الذي استطاع أن يلحق الهزيمة بمنتخبي السودان ولبنان في دور المجموعات، وتعادل مع منتخب مصر في مباراة قوية للغاية، ليتأهل إلى دور ربع النهائي في المركز الثاني.

ولعب منتخب الجزائر أمام منتخب المغرب في دور ربع النهائي، واستطاع أن يقدم مباراة كبيرة أمام منتخب أسود الأطلسي، وفاز المنتخب الجزائري بركلات الترجيح، بعد المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

لذا من المتوقع أن تشهد مباراة قطر والجزائر ندية وإثارة بين المنتخبين بعد المستويات الكبيرة التي ظهرت في الأدوار الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والجزائر

وكشفت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري للبطولة عن القنوات الناقلة لمباراة قطر والجزائر في دور نصف النهائي.

إذ سيتم نقل المباراة عبر قناتي beIN SPORTS HD 1 و beIN SPORTS HD 2 كما ستقوم قناة الكأس الرياضية الأولى بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة، ومن المتوقع أن يتولى المعلق التونسي رؤوف خليف التعليق على المباراة عبر قنوات بين سبورت، والمعلق خليل البلوشي على قنوات الكأس الرياضية.