موعد مباراة وست هام وبيرنلي في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 12-12-2021
موعد مباراة وست هام وبيرنلي

ستكون الجماهير على موعد مع مباراة وست هام وبيرنلي في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل طموح الفريقين في العمل من أجل الإرتقاء في جدول ترتيب بطولة الدوري وتحقيق أهداف الفريق في الدوري.

موعد مباراة وست هام وبيرنلي

ويحل وست هام ضيفاً على ملعب بيرنلي، في الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر الجاري، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة وست هام وبيرنلي في الرابعة مساءاً عبر شبكة قنوات بين سبورت القطرية، وبالتحديد عبر قناة bein sports premium 2 وذلك بشكل حصري في الوطن العربي.

ويدخل نادي وست هام يونايتد تلك المباراة وعينه على الفوز وليس غيره رغم أن المباراة تقام خارج ملعبه، في ظل طموح الفريق في مواصلة التقدم في مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحاري.

وست هام هذا الموسم

ويقدم وست هام تحت قيادة مدربه ديفيد مويس مستويات كبيرة هذا الموسم، واستطاع تحقيق الانتصارات على أكبر الأندية في الدوري هذا الموسم، مثل ليفربول وتشيلسي.

وبشكل عام طيلة المباريات الخمسة عشر في بطولة الدوري، فقط حقق وست هام الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 4 مباريات، ليجمع 27 نقطة، يتواجد بها في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري.

أما نادي بيرنلي فيتواجد في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 6 مباريات، ليجمع الفريق 10 نقاط فقط.

ويطمح بيرنلي في تحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره من أجل الهروب من منطقة الخطر والهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، خاصة وأن الفريق يتواجد في الدوري الإنجليزي منذ فترة طويلة.