موعد مباراة نابولي وإمبولي في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 12-12-2021
موعد مباراة نابولي وإمبولي في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 12-12-2021

يخوض فريق نابولي مباراة هامة للغاية في موعد يوم الأحد الموافق 112 ديسمبر الجاري مع فريق إمبولي، وذلك في إطار مواجهات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى في ظل سعي نابولي نحو قمة ترتيب بطولة الدوري.

موعد مباراة نابولي وإمبولي

وتقام مباراة نابولي وإمبولي على ملعب دييجو أرماندو مارادونا مساء يوم الأحد الموافق 12-12-2021 في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي سيريا آ.

ولم تحصل أي شبكة قنوات عربية على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، ليتم نقل مباريات الدوري عبر قناة رابطة الدوري الإيطالى على موقع يويتوب، وهي التي ستشهد إذاعة مباراة نابولي وإمبولي.

طموح نابولي

ويدخل نادي نابولي تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز في تلك المباراة الهامة في ظل المنافسة والإصرار على التواجد في مركز متقدم في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، في ظل المنافسة الشرسة على الصدارة مع ميلان وإنتر ميلان.

ويطمح نابولي في حصد نقاط المباراة الثلاث أمام منافسه إمبولي، خاصة وأن المباراة ستقام على ملعب نابولي ووسط جماهيره الغفيرة، لذا ستكون تلك المباراة مثيرة وقوية من جانب الفريقين.

ترتيب الفريقين

ويحتل نابولي المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 36 نقطة، خلف إنتر ميلان صاحب المركز الثاني وميلان صاحب المركز الأول متصدر جدول الترتيب برصيد 39 نقطة.

وتمكن نابولي من تحقيق الفوز في 11 مباراة في بطولة الدوري، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر مباراتين، لكن إمبولي فاز في 7 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر 7 مباريات.

ويتواجد إمبولي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 23 نقطة، والفوز سيضعه في مركز متقدم بجدول ترتيب بطولة الدوري.