موعد مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 12-12-2021
موعد مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 12-12-2021

تترقب الجماهير موعد مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يخطط الفريقان لمواصلة مشوارهما في بطولة الدوري، من أجل تحقيق أهدفهما في الموسم الجاري.

موعد مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

وتقام مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر الجاري، على ملعب كينج باور معقل الثعالب، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويطمح فريق ليستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، خاصة وأن الفريق يحتل مركز متأخر في جدول الترتيب عن السنوات الماضية.

بينما يريد نيوكاسل يونايتد الخروج من النفق المظلم الذي دخل فيه الفريق بسبب النتائج السيئة التي تحققت في بداية الموسم، ما دفع النادي للتعاقد مع المدرب إيدن هاو على أمل تحسن النتائج والهروب من منطقة الخضر والهبوط إلى الدرجة الأدنى.

القنوات الناقلة

تقوم شبكة قنوات بين سبورت بنقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنواتها بشكل حصري في الوطن العربي، ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد عبر قناة bein sport premium 1 في الرابعة مساءاً.

ترتيب الفريقين

ويدخل نادي ليستر سيتي تلك المباراة من أجل جمع الثلاث نقاط من المباراة التي تقام على ملعبه منأجل التقدم نحو مراكز المقدمة، وإحتلال مركزاً مؤهلاً للبطولات الأوروبية.

إذ يحتل ليستر سيتي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 15 جولة من عمر بطولة الدوري، فقد جمع ليستر سيتي 19 نقطة حتى الآن، بفارق 8 نقاط عن وست هام صاحب المركز الرابع.

فيما يتواجد نادي نيوكاسل في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 10 نقاط فقط، بعدما حقق فوز وحيد فقط، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 7 مباريات أخرى.