موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني اليوم الأحد 12-12-2021
موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تنتظر جماهير الكرة الإسبانية موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من عمر منافسات الدوري الإسباني، والتي تعد واحدة من أقوى مباريات بطولة الدوري، خاصة وأنها تجمع بين أقوى ناديين في العاصمة مدريد، وتلعب المباراة تحت مسمى ديربي مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد الموافق 12-12-2021 وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى الليجا.

وتعد تلك المباراة قوية للغاية نظراً للإثارة التي تتمتع بها مباريات الناديين بشكل مستمر خاصة في ظل القوة الفنية للفريقين، والعناصر المميزة من اللاعبين داخل كل فريق.

القنوات الناقلة

وكشفت مجموعة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإسباني عن القناة الناقلة لمباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني، إذ ستكون قناة beIN Sports 3 hd بتعليق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

ويدخل نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارل أنشلوتي من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث لمواصلة الحفاظ على صدارة بطولة الدوري الإسباني، إذ يتواجد الفريق الملكي في المركز الأول برصيد 39 نقطة.

فيما يسعى نادي أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، لتدارك الهزيمة الماضية أمام ريال مايوركا، بالفوز على ريال مدريد وتعزيز تواجد الفريق في مراكز المقدمة، إذ يتواجد أتلتيكو في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

التشكيل المتوقع للمباراة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع:

حارس المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ميندي، ميليتاو، كارفاخال ، ألابا

خط الوسط: كاسيميرو، مودريتش، كروس.

خط الهجوم: أسينسيو،  بنزيما،  جونيور.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع:

حارس  المرمى :أوبلاك

خط الدفاع:  هيرموسو، كوندوجبيا، يورينتي

خط الوسط: كاراسكو، دي باول، كوكي، ليمار

خط الهجوم: جريزمان،  فيليكس، كوريا.