موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم الأحد 12-12-2021
موعد مباراة برشلونة وأوساسونا

يعد نادي برشلونة على موعد مباراة في بطولة الدوري الإسباني وذلك مع فريق أوساسونا وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وذلك في ظل سعي النادي الكتالوني نحو تحسين النتائج التي يحققها الفريق في كافة البطولات المحلية والقارية.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا

وتقام مباراة برشلونة وأوساسونا في الخامسة والربع بتوقيت القاهرة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة

وتقوم شبكة قنوات بين سبورت القطرية بنقل مباريات البطولات الإسبانية بشكل عام وبالتحديد مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى، فمن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة وأوساسونا عبر قناة Bein sport hd 3 بتعليق المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

ويدخل برشلونة تلك المباراة من أجل تدارك الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والخروج من دور المجموعات إذ حل في المركز الثالث خلف بايرن ميونخ وبنفيكا.

كما يعاني برشلونة أيضاً من نتائج سلبية على مستوى الدوري الإسباني فقد خسر في الجولة الماضية أمام فريق ريال بيتس، بهدف نظيف، فقد كانت تلك هي الهزيمة الرابعة للفريق هذا الموسم فقط مع مرور 15 مباراة فقط حتى الآن.

وفاز برشلونة في 6 مباريات فقط هذا الموسم، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 4 مباريات، ليجمع الفريق الكتالوني 23 نقطة يتواجد بهم في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني بعيداً عن مراكز المقدمة.

تشكيل برشلونة المتوقع

ومن المتوقع أن يكون تشكيل برشلونة كالتلي:
حارس المرمى: شتيجن.

وفي خط الدفاع رباعي مكون من: بيكيه،  لينجليت، أراوخو، جوردي ألبا.

أما في خط الوسط: بوسكيتس،جافي، ديست، دي يونج

وفي خط الهجوم:  كوتينيو، ديباي.