موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي اليوم الأحد 12-12-2021
موعد مباراة باريس سان جيرمان

يدخل فريق باريس سان جيرمان مواجهة مرتقبة مع فريق موناكو، إذ تترقب الجماهير ذلك الموعد، فستجمع المباراة بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

موعد مباراة باريس سان جيرمان مع موناكو

وتقام مباراة باريس سان جيرمان مع موناكو في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة في إطار مواجهات الجولة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى على ملعب حديقة الأمراء معقل باريس سان جيرمان.

القنوات الناقلة

وكشفت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية عن القناة الناقلة بشكل حصري لفعاليات المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من البطولة الفرنسية، إذ سيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان مع موناكو عبر قناة bein sport hd 4 وذلك لتعيق حسن العيدروس.

ويدخل باريس سان جيرمان تلك المباراة وعينه على تحقيق الانتصار من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، إذ يتواجد الفريق الباريسي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة.

وحقق باريس سان جيرمان حتى الآن 13 انتصارا في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بالإضافة إلى 3 تعادلات، والهزيمة في مباراة وحيدةـ ويبتعد الفريق الباريسي بعيداً في قمة الدوري بفارق كبير من النقاط عن أقرب المنافسين.

بينما يتواجد موناكو في المركز الثاامن بجدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي، برصيد 26 نقطة، ويمنى الفريق نفسه بتحقيق الفوز على باريس سان جيرمان في المباراة التي ستقام على ملعب الفريق الباريسي ووسط جماهيره.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض الفريق الباريسي تلك المباراة بتشكيل يتكون من نافاس في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع، كيميبي، أبدو ديالو، وماركينيوس، وأشرف حكيمي، أما في خط الوسط ماركو فيراتي، وفينالدوم، وإدريسا جاي، أما في خط الهجوم، ميسي، مبابي، دي ماريا.