يحل نادي إيفرتون ضيفاً على منافسه كريستال بالاس وذلك في موعد مرتقب يجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل سعي الفريقان نحو تحقيق نتيجة إيجابية في بطولة الدوري.

موعد مباراة إيفرتون وكريستال بالاس

وتقام مباراة إيفرتون وكريستال بالاس في السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد 12 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

ويدخل نادي إيفرتون تلك المباراة من أجل تدارك النتائج السيئة التي يحققها الفريق في منافسات بطولة الدوري هذا الموسم طيلة الجولات الخمسة عشر الماضية، تحت قيادة المدير الفني للفريق رافا بنيتيز.

ففي خلال الموسم الجاري من بطولة الدوري الإنجليزي، استطاع إيفرتون أن يفوز خمس مباريات فقط، وتعادل في 3 مباريات أخرى، بينما تلقى الهزيمة في 7 مباريات.

أما فريق كريستال بالاس تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريك فييرا، فيقدم مستويات كبيرة هذا الموسم، على الرغم من النتائج السيئة للفريق خلال المباريات الثلاثة الماضية، والذي تعرض خلالها الفريق للإصابة

وعلى الرغم من الفوز فقط في ثلاث مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن فريق كريستال بالاس تمكن من التعادل في 7 مباريات في بطولة الدوري، وخسر الفريق خمس مباريات.

يذكر أن إيفرتون يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، أما كريستال بالاس فيتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

ويطمح كل فريق في حصد الثلاث نقاط في تلك المباراة الهامة، خاصة وأن الفريقين مستوياتهما متقاربة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة الأخيرة، وما يدل على ذلك تواجد الفريقين في مراكز متقاربة في جدول الترتيب، وهو ما سيجعل المباراة صعبة على الفريقين.