موعد مباراة إنتر ميلان وكالياري في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 12-12-2021
موعد مباراة إنتر ميلان وكالياري

يدخل نادي إنتر ميلان مباراة كالياري من أجل أن يكون على موعد مع تحقيق الانتصار وليس غيره من أجل الصعود إلى قمة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى للدفاع عن اللقب الذي حققه في الموسم الماضي لأول مرة منذ 9 سنوات، إذ ستكون تلك المباراة على ملعب جوتزيبي مازا معقل إنتر ميلان ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري.

موعد مباراة إنتر ميلان وكالياري

وتقام مباراة إنتر ميلان وكالياري ضمن منافسات الجولة السابعة عشر، وذلك في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الأحد الموافق 12-12-2021

ولم تحصل أي شبكة قنوات عربية على حقوق بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى كما جرت العادة بالنسبة للبطولات الأوروبية الكبرى، لذا قامت رابطة الدوري الإيطالي بإنشاء قناة على اليوتيوب من أجل نقل مباريات الدوري الإيطالي وسيتم نقل مباراة إنتر ميلان وكالياري عبر تلك القناة مباشرة.

طموح إنتر ميلان

ويسعى إنتر في مواجهة كالياري من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة نحو قمة الدوري الإيطالي، خاصة في ظل الفارق في النقاط القليل بين الأندية المنافسة على قمة الدوري.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ميلان المتصدر، فيما يتواجد كالياري في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 10 نقاط.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض إنتر ميلان تلك المباراة بتشكيل قوي للغاية مكون من:

هاندانوفيتش في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع سكرينيار، رانوكيا، باستوني، دارميان، أما في خط الوسط باريلا، بروزوفيتش، هاكان أوغلو، وفي الهجوم: بيرسيتش، إدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

وسيكثف نجوم إنتر ميلان جهودهم من أجل الاستحواذ على المباراة التي تعد بشكل نظري في صالح إنتر ميلان الطرف الأقوى في المباراة من حيث قوة العناصر المميزة في صفوف اللاعبين.