محمد صلاح يواصل الحفاظ على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي
محمد صلاح يواصل الحفاظ على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

يواصل الهداف المصري محمد صلاح التألق في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة فريقه ليفربول في مباريات بطولة الدوري خاصة في ظل الأهداف التي يسجلها صلاح أول بأول مع الريدز في مباريات بطولة الدوري وكذلك دوري الأبطال.

تألق محمد صلاح

وخاض محمد صلاح مباراة جديدة مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز كانت أمام فريق أستون فيلا على ملعب أنفيلد في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري، وانتهت بفوز ليفربول بهدف واحد مقابل لاشيء، سجله الفرعون المصري.

ويساهم الفرعون المصري بشكل مستمر مع ليفربول في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ما جعل الفريق يتواجد في مركز متقدم في بطولة الدوري، ويطمح الفريق في حصد لقب بطولة الدوري الإنجليزي من جديد هذا الموسم.

صلاح يتصدر قائمة الهدافين

ويتصدر الفرعون المصري صلاح قمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي، منفرداً وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، إذ استطاع مهاجم ليفربول تسجيل 14 هدفاً في بطولة الدوري الإنجليزي بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه.

جدول الهدافين

ويأتي خلف محمد صلاح في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، المهاجم الإنجليزي جايمي فاردي لاعب ليستر سيتي الإنجليزي برصيد 9 أهداف، ثم البرتغالي دييجو جوتا لاعب ليفربول برصيد 8 أهداف.

وفي المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي يتواجد العديد من اللاعبين برصيد 7 أهداف، وهم إيمانويل دينيس لاعب واتفورد، ورافينيا لاعب ليدز يونايتد، ورونالدو لاعب مانشستر يونايتد، وساديو ماني لاعب ليفربول، وبيرناندو سيلفا لاعب مانشستر سيتي.

ثم يأتي بعد ذلك عدة لاعبين تمكنوا من تسجيل 6 أهداف، وهم أنطونيو مهاجم وست هام، ونيل موباي لاعب برايتون، وماونت لاعب تشيلسي، وسون هيونج لاعب توتنهام، وويلسون لاعب نيوكاسل.

ويعد الفرعون المصري أحد أبرز المرشحين لنيل لقب هداف بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما نجح في الفوز باللقب في موسمين سابقين.