موعد مباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب اليوم السبت 11-12-2021
موعد مباراة مصر والأردن مدرب منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب الأردن في موعد مرتقب وذلك في إطار مباراة دور ربع نهائي بطولة كأس العرب التي تقام في قطر خلال الفترة الحالية من أجل اختبار قدرة البلاد على استضافة بطولة كأس العالم المقرر عقدها العام المقبل.

موعد مباراة مصر والأردن

وياتي موعد مباراة مصر مع الأردن في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة يوم السبت الموافق 11 ديسمبر الجاري على ملعب استاد الجنوب في إطار مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب.

ويدخل منتخب مصر تلك المباراة بصفته متصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بنفس رصيد منتخب الجزائر الوصيف، فيما يشارك منتخب الأردن في تلك المباراة بصفته وصيف المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف منتخب المغرب المتصدر.

القنوات الناقلة

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورت عن عزمها نقل مباريات بطولة كأس العرب على الهواء مباشرة، إذ سيتم بث المباراة عبر قناة beIN sports HD 1 وقناة beIN sports HD 2 بتعلق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، فيما ستقوم قناة الكأس الأولى بنقل المباراة بتعليق المعلق الرياضي سمبر اليعقوبي.

يذكر أن منتخب مصر في مواجهات دور المجموعات تمكن من الفوز على منتخبي السودان ولبنان، وتعادل مع منتخب الجزائر فين فاز منتخب الأردن على منتخب السعودية ومنتخب فلسطين وخسر من منتخب المغرب.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر مباراة الأردن في دور ربع النهائي بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: أحمد فتوح – أحمد ياسين – محمود الونش – عمر كمال عبدالواحد
خط الوسط: محمد مجدي أفشة – عمرو السولية – حمدي فتحي
خط الهجوم: خسين فيصل – محمد شريف – مروان حمدي

يذكر أن الفائز من تلك المباراة سيتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، ليواجه الفائز من مباراة منتخب تونس ومنتخب عمان والتي تقام مساء الجمعة.