موعد مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 11-12-2021
موعد مباراة مانشستر يونايتد

يلتقي نادي مانشستر يونايتد مع نظيره نورويتش سيتي في مباراة بالجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في موعد مرتقب من جانب الجماهير العاشقة لبطولة الدوري الإنجليزي ولفريق مانشستر يونايتد في الوطن العربي وحول العالم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي

وتقام مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي في السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم السبت الموافق 11-12-2021 وذلك على ملعب كارو رود معقل فريق نورويتش سيتي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وطبقاً لحقوق نقل مباريات البطولات الإنجليزية وخاصة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن مجموعة قنوات بين سبورت القطرية هي الناقل الحصري الوحيد لمباريات البريميرليج في المنطقة العربية، وستقوم الشبكة بنقل مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي عبر قناة bein sport premium 1 بتعليق المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

طموح مانشستر يونايتد

ويدخل مانشستر يونايتد تلك المباراة وعينه على تحقيق الانتصار من أجل مواصلة مشوار تصحيح المسار بعد تعاقد النادي مع مدير فني جديد خلفاً للمدرب السابق أولي سولشاير.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز في الجولة الماضية أمام فريق كريستال بالاس بهدف نظيف مقابل لاشيء، ويسعى الشياطين الحمر لمواصلة تحقيق الانتصارات أمام فريق نوريتش سيتي.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس بترتيب الدوري الإنجليزي بعدما جمع 24 نقطة من 15 مباراة في البطولة، فيما يتواجد فريق نورويتش سيتي في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط فقط.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد تلك المباراة بتشكيل يضم كافة نجوم الفريق وعلى رأسهم، دي خيا في حراسة المرمى، ودالوت، ولينديلوف، وماجواير، وتيليس في خط الدفاع، أما في الوسط مكتومياني، وفريد، وبرونو فيرنانديز، أما الهجوم، راشفورد، رونالدو، وسانشو.