موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 11-12-2021
موعد مباراة مانشستر سيتي

سيكون نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على موعد مع الحفاظ صدارة بطولة الدوري حين يلتقي في مباراة مرتقبة مع نادي ولفرهامبتون في إطار منافسات الجولة السادسة عشر التي تجمع الفريقين مساء يوم السبت الموافق 11-12-2021.

موعد مباراة مانشستر سيتي مع ولفرهامبتون

وتقام مباراة مانشستر سيتي مع ولفرهامبتون في موعد مرتقب، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم السبت الموافق 11 ديسمبر الجاري، على ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي.

القنوات الناقلة

وستقوم مجموعة قنوات بين سبورت بنقل مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي عبر قنواتها المخصصة للبطولات الأوروبية الكبرى.

إذ سيتم نقل مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. بتعليق المعلق الرياضي خالد الحدي، في مباراة منتظر منها أن تكون مثيرة للغاية نظراً للمستويات التي يقدمها الفريقان في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويدخل مانشستر سيتي تلك المباراة من أجل الحفاظ على صدارة بطولة الدوري في ظل المنافسة الشرسة، من جانب ناديي تشيلسي وليفربول والذين يتواجدا في المركز الثاني والثالث بجدول ترتيب الدوري.

ويملك مانشستر سيتي حتى الآن 35 نقطة بعد مرور 15 جولة بمنافسات بطولة الدوري، إذ استطاع تحقيق الفوز في 11 مباراة وتلقى هزيمتين، وحقق تعادلين.

فيما يتواجد ولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 21 نقطة، بعدما فاز في 5 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراتين فقط مثل مانشستر سيتي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون يضم كافة النجوم المتاحين أمام المدرب الإسباني بيب جوارديولا خاصة في ظل رغبته في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في تلك المباراة، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

حارس المرمى المرمي: إيدرسون.

وفي الدفاع: كانسيلو– روبن دياز – كايل ووكر – لابورت

أما في الوسط: رودري، جوندوجان، برناردو سيلفا.

وفي الهجوم : رحيم سترلينج – فودين– جيريليتش.