موعد مباراة تشيلسي وليدز في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 11-12-2021
موعد مباراة تشيلسي وليدز موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون

يستعد نادي تشيلسي لملاقاة نظيره نادي ليدز يونايتد في مباراة مرتقبة بمنافسات الجولة السادسة عشر، وذلك في موعد منتظر من جانب الجماهير الإنجليزية وكذلك الجماهير العربية المحبين للناديين وخاصة نادي تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا في نسختها الماضية.

موعد مباراة تشيلسي وليدز

وياتي موعد مباراة تشيلسي وليدز في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة يوم السبت الموافق 11-12-2021، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ ستكون تلك المباراة على ملعب استاد ستفامفورد بريدج معقل تشيلسي.

القنوات الناقلة

وكما جرت العادة فإن مجموعة قنوات بين سبورت القطرية هي الناقل الحصري داخل المنطقة العربية لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ومن المقرر أن يتم بث مباراة تشيلسي وليدز يونايتد عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

موقف الفريقين

ويدخل نادي تشيلسي تلك المباراة وعينه على تحقيق الانتصار خاصة بعدما خسر الفريق في الجولة الماضية أمام نادي وست هام يونايتد بمنافسات الجولة الخامسة عشر، فقد خسر تشيلسي حتى الآن مباراتين، وتعادل في ثلاث مباريات وفاز في 10 مباريات.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، خلف ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة، ومانشستر سيتي المتصدر برصيد 35 نقطة.

فيما يدخل نادي ليدز يونايتد تلك المباراة وعينه على تحقيق الانتصار هو الآخر من أجل تأمين موقعه في الدوري الإنجليزي للموسم المقبل مبكراً وعدم تعرض الفريق لخطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ويتواجد ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بعدما حقق الفريق 3 انتصارات في منافسات بطولة الدوري، وخسر في 5 مباريات، بينما تعادل في 7 مباريات، طيلة الجولات الخمسة عشر الماضية.