موعد مباراة الجزائر والمغرب في ربع نهائي كأس العرب اليوم السبت 11-12-2021
كيروش مدرب منتخب مصر

تقام مباراة الجزائر والمغرب في ديربي افريقي عربي مثير في موعد مرتقب مساء يوم السبت في قطر، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب التي تقام في قطر في الفترة الحالية.

موعد مباراة الجزائر والمغرب

ويأتي موعد مباراة الجزائر والمغرب في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم السبت الموافق 11-12-2021 وذلك في آخر مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب.

القنوات الناقلة

وكشفت مجموعة قنوات بين سبورت القطرية عن القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والمغرب في ربع نهائي بطولة كأس العرب، إذ سيتم بث المباراة عبر قناتي beIN sports HD 1 و beIN sports HD 2 وذلك بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف، فيما سيتولى المعلق المصري أحمد الطيب التعليق عبر قناة الكأس الأولى.

ويدخل منتخب المغرب تلك المباراة بعدما تصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة إذ جمع 9 نقاط من الفوز على السعودية وفلسطين والأردن.

فيما جمع منتخب الجزائر 7 نقاط من منافسات المجموعة الرابعة، بالفوز على لبنان والسودان، والتعادل مع منتخب مصر الذي تصدر المجموعة بفارق البطاقات الصفراء والحمراء.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض منتخب الجزائر مباراة المغرب بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: رايس مبولحي.

خط الدفاع: حسين بن عيادة – محمد توغاي – إلياس الشتي – عبدالقادر بدران

خط الوسط: زكريا الدراوي – سفيان بن دبكة – حسام الدين ميرازيق

خط الهجوم: براهيمي – بغداد بونجاح – يوسف بلايلي

أما منتخب المغرب سيكون تشكيله المتوقع كالتالي:

حارس المرمى: أنس الزنيتي

خط الدفاع: بدر بانون – محمد الناهيري – محمد الشيبي -سفيان بوفتيني

خط الوسط: يحيى جبران – إسماعيل الحداد – عبدالإله حفيظي –

خط الهجوم: وليد أزارو – أشرف بن شرقي – وليد الكرتي

وسيكون الفائز من تلك المباراة على موعد مع ملاقاة المنتخب الفائز من مباراة قطر والإمارات، وذلك في مباراة دور نصف نهائي بطولة كأس العرب.