منتخب مصر يتلقى خبراً سعيداً قبل مواجهة الأردن في كأس العرب
عمرو السولية

باتت الجماهير المصرية على موعد مع أخبار سعيدة من داخل معسكر منتخب مصر الأول المقام حالياً في قطر لمشاركة الفراعنة في بطولة كأس العرب، إذ يتلقى جهاز المنتخب أنباء سارة حول عوة أحد اللاعبين الأساسيين المصابين.

منتخب مصر يتلقى أنباء سعيدة

ويخوض منتخب مصر مباراة دور ربع النهائي في بطولة كأس العرب قطر ٢٠٢١ أمام منتخب الأردن، وذلك في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة مساء يوم السبت المقبل الموافق ١١-١٢-٢٠٢١ وذلك بعدما نجح منتخب الفراعنة في التأهل على صدارة المجموعة الرابعة.

وعانى منتخب مصر أمام منتخب الجزائر في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات من غياب لاعب المنتخب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، بسبب الإصابة التي لحقت به في تدريبات منتخب مصر على مستوى العضلة الأمامية.

وكان أفشة قد شارك في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب لبنان وسجل الهدف الأول من ركلة جزاء كما شارك في جزء من مباراة منتخب مصر أمام منتخب السودان.

عودة افشة

وعاد أفشة للمشاركة في تدريبات منتخب مصر من جديد بعد غياب لعدة أيام بسبب الإصابة التي لحقت به وبالتحديد كان اللاعب يعاني من شد في العضلة الأمامية، لذلك لم يشارك في مباراة الجزائر الماضية.

وبعد شفائه من الإصابة أصبح محمد مجدي أفشة جاهزاً تحت تصرف المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش، للاستعانة به سواء في التشكيل الأساسي أو كبديل في مواجهة الأردن المصيرية التي ستكون ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العرب.

تشكيل مصر المتوقع

ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر في مواجهة الأردن كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الدفاع عمر كمال عبدالواحد، أحمد ياسين، محمود الونش، أحمد فتوح، وفي الوسط حمدي فتحي عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، وفي الهجوم حسين فيصل، محمد شريف، مروان حمدي.