مرتضى منصور يعلن موعد الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك

أعلن نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور عن موعد انتخاب مجلس إدارة جديد، يتولى إدارة النادي لفترة جديدة مدتها أربعة سنوات، وذلك بعدما عانى النادي مؤخراً من إيقاف نشاط المجلس المنتخب، وتعيين لجان عديدة لإدارة شؤون النادي عقب إيقاف مجلس الإدارة السابق.

موعد الترشح لانتخابات نادي الزمالك

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد حصل على حكم قضائي يقضي بعودة مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور وكامل أعضاء المجلس، ليتولى إدارة النادي من جديد، بعدما كان يتولى إدارة النادي لجنة معينة من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الكابتن حسين لبيب.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موعد فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي لفترة جديدة مدتها أربعة سنوات، وذلك يوم ٢١ ديسمبر الجاري، تمهيداً لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي الأبيض.

وطبقاً لما قرره مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، فإن فترة فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة ستكون لمدة أسبوع وبشكل يومي بداية من التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساءاً.

ضوابط الانتخابات

وكشف نادي الزمالك عن بعض الضوابط الخاصة بالعملية الانتخابية، إذ تم حظر كافة أشكال الدعاية الانتخابية داخل أروقة النادي من أجل الحفاظ على استقرار الأوضاع داخل القلعة البيضاء، وسيحق لكل مرشح الحصول على قائمة بأسماء السادة المرشحين لانتخابات مجلس إدارة النادي.

عودة مرتضى منصور

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد عاد لتولي مهام منصبه قبل قرابة أسبوعين، ومنذ ذلك الوقت ويجرى مناقشة العديد من الملفات الهامة، ومن بينها موقف الانتخابات، خاصة وأنه تم الإعلان في وقت سابق أنه سيجري انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي في الفترة ٢٠-٢٢ يناير من العام المقبل.

يذكر أن رئيس الزمالك الحالي قد أعلن في وقت سابق عزمه الترشح على مقعد الرئاسة في انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك المقبلة.