محمد النني يقترب من الرحيل خارج صفوف أرسنال بشكل رسمي

يقترب محمد النني لاعب خط وسط منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي من الرحيل عن صفوف ناديه في الفترة المقبلة، خاصة في ظل اقتراب عقده مع النادي من الانتهاء وعدم نية الجانرز في تجديد عقد اللاعب الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل خارج ملعب الإمارات.

رحيل محمد النني

ويلعب محمد النني في صفوف أرسنال منذ عدة مواسم وكان أحد اللاعبين الأساسيين لدى المدرب الفرنسي السابق ارسنال أرسن فنجر، لكن فرصة النني في المشاركة تراجعت كثيراً بعد رحيل المدرب الفرنسي، ليرحل النني على سبيل الإعارة إلى الدوري التركي ثم عاد مرة أخرى للنادي وشارك على فترات متقطعة في المباريات.

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية مؤخراً أن محمد النني يعد أبرز الأسماء المرشحة لمغادرة نادي أرسنال الإنجليزي في الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصةً وأن عقده ينتهي بنهاية هذا الموسم مع فريث المدفعجية.

عرض إنجليزي للنني

وطبقاً لما ذكرته الصحيفة البريطانية فإن محمد النني مرشح بقوة للانتقال إلى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب الجديد ايدن هاو، من أجل تدعيم صفوف النادي في الشتاء الجاري خلال شهر يناير، خاصةً وأن النادي يبحث عن نجوم كبار لإنقاذ الفريق من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ويحتل نادي نيوكاسل يونايتد المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب ببطولة الدوري الإنجليزي، برصيد ١٠ نقاط وذلك بعدما خسر الفريق في سبع مباريات وتعادل في مثلها، بينما فاز في مباراة وحيدة، بعد مرور ١٥ جولة من عمر بطولة الدوري حتى الآن.

عروض النني الأوروبية

يذكر أن محمد النني على رادار العديد من الأندية الأوروبية في الدوريات الكبرى، لكن من المؤكد أن هناك مفاوضات من جانب بعض الأندية التركية مع اللاعب طبقا لما كشفته مصادر مقربة من اللاعب وبالتحديد من نادي جالطة سراي، ونادي بيشكتاش الذي لعب له النني معارا له من أرسنال في وقت سابق.