القنوات الناقلة والمعلقين لمباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب

تترقب الجماهير العربية مباريات دور ربع النهائي في بطولة كأس العرب التي تقام على مدار يومي الجمعة والسبت، وتهتم الجماهير بالقنوات الناقلة لمباريات دور ربع النهائي وكذلك المعلقين التي وضعتهم القنوات للتعليق على أحداث تلك المباريات الهامة في بطولة كأس العرب.

القنوات الناقلة لكأس العرب

وتعد شبكة قنوات بين سبورت القطرية هي الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العرب، وكذلك مجموعة قنوات الكأس القطرية، إذ تقوم كل شبكة بتخصيص قنوات مجانية من أجل نقل مباريات بطولة كأس العرب وهو الأمر الذي سيتم في منافسات دور ربع نهائي البطولة.

مباريات ربع نهائي كأس العرب

وتقام في دور ربع نهائي بطولة كأس العرب اربع مباريات قوية للغاية، ستجمع الأولى بين منتخب تونس متصدر المجموعة الثانية، مع منتخب عمان وصيف المجموعة الأولى، وستكون المباراة الثانية بين منتخب قطر مستضيف البطولة ومتصدر المجموعة الأولى مع منتخب الإمارات وصيف المجموعة الثانية.

وفي ثالث مباريات دور ربع النهائي في بطولة كأس العرب، ستجمع مباراة قوية بين منتخب مصر متصدر المجموعة الرابعة مع منتخب الأردن وصيف المجموعة الثالثة، وفي ديربي افريقي مثير للغاية، ستجمع رابع مباريات البطولة بين منتخب الجزائر وصيف المجموعة الرابعة، مع منتخب المغرب متصدر المجموعة الثالثة.

معلقين المباريات

وكشفت القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب عن أسماء المعلقين على مباريات دور ربع النهائي، إذ سيتولى التعليق على مباراة تونس وعمان المعلق حسن العيدروس عبر قناة beIN sports HD 1 فيما سيكون خالد الحدي عبر قناة الكأس الأولى، وذلك في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة، أما مباراة قطر والإمارات سيتولى عصام الشوالي التعليق عليها عبر قناة beIN sports HD 1، وخليل البلوشي عبر قناة الكأس الأولى، وذلك في التاسعة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة.

أما مباريات يوم السبت، سيقوم المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي بالتعليق على مباراة مصر والأردن عبر قناة beIN sports HD 1، فيما سيقوم سمير اليعقوبي بالتعليق عبر قناة الكأس الأولى، وستقام المباراة في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي الديربي المثير بين المغرب والجزائر في التاسعة مساءاً، سيتولى رؤوف خليف التعليق عبر قناة beIN sports HD 1 والمعلق أحمد الطيب عبر قناة الكأس الأولى.